Hamaki
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رونالدو لمجلة إستادو دي: أنا أول وثانى وثالث أفضل لاعب فى العالم...!

كاتب الموضوعرسالة
حنين الحب
:: المشرف العام ::
:: المشرف العام ::
حنين الحب

انثى
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : متقلب
جنسيتك : مصر

رونالدو لمجلة إستادو دي: أنا أول وثانى وثالث أفضل لاعب فى العالم...! Empty
مُساهمةموضوع: رونالدو لمجلة إستادو دي: أنا أول وثانى وثالث أفضل لاعب فى العالم...!   رونالدو لمجلة إستادو دي: أنا أول وثانى وثالث أفضل لاعب فى العالم...! I_icon_minitimeالثلاثاء 18 نوفمبر - 18:28

أكد نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يأتي هذا العام على رأس المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم بطريقته الواثقة والساخرة أنه يعد أفضل أول وثاني وثالث أفضل لاعب على مستوى العالم .
وقال رونالدو صانع ألعاب وهداف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في حديث نشرته مجلة "أو إستادو دي ساو باولو" البرازيلية اليوم الاثنين "إنني الأول والثاني والثالث ولكن أيضاً هناك بعض المرشحين الجيدين لنيل هذا اللقب مثل كاكا وميسي وفرناندو توريس".
أضاف المهاجم البرتغالي (23 عاماً): "أعتقد أنني قمت باللازم لكي أرشح لنيل هذا اللقب، ولكنني أود أن أقوم بأكثر من ذلك".
ومن المقرر أن يشارك كريستيانو رونالدو في المباراة الودية، التي ستقام يوم الأربعاء المقبل بين البرازيل والبرتغال في العاصمة البرازيلية برازيليا.
يُذكر أن رونالدو يأتي هذا العام على رأس المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم بعد قيادته مانشستر إلى لقبي الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال الأوروبي، بجانب تتويجه هدافًا لأوروبا برصيد 42 هدفاً في مختلف المسابقات .

https://dj7ama2i.own0.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاهلى بطل افريقيا 2008 وقريبا بطل العالم
» شحاتة: نعد بالوصول لكأس العالم.. حسن: نسينا أي إساءة من الإعلام
» صور اغلى 5 سيارات في العالم
» صور أسرع موتوسيكل فى العالم
» هل تريد أجمل واجهة ويندوز في العالم.. ؟؟